ترتيب أفضل لاعبي خط الوسط في مونديال 2022

أفضل لاعبي خط الوسط في مونديال 2022
19 ديسمبر 2022 - 5:42 م

تقترب كأس العالم من نهايتها ، وأعلن لاعبون من جميع أنحاء العالم عن أنفسهم في أكبر مرحلة في كرة القدم.

لقد كان عامًا رائعًا للاعبي خط الوسط ، حيث قرر الرجال في وسط الحديقة مباريات كاملة لفرقهم مع بعض العروض الرائعة. لكن من هم أفضل لاعبي خط الوسط في كأس العالم ؟

5. الكسيس ماك أليستر

من السهل أن تنسى عندما تلعب في نفس الجانب مثل ليونيل ميسي. ضع في اعتبارك أنه من الأسهل قليلاً أن تكون بارزًا عندما تكون أرجنتينيًا واسمك هو Mac Allister.

كان رجل برايتون رائعًا طوال مسيرة الأرجنتين نحو المجد في كأس العالم ، حيث عمل بجد من أجل الفريق وأظهر البراعة الإبداعية التي جعلته أحد أشهر لاعبي خط الوسط خارج المراكز الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

4. لوكا مودريتش

كانت هذه هي كأس العالم الخامسة للوكا مودريتش. إنه أمر مثير للإعجاب ، نعم – ولكن الجزء المذهل حقًا هو أنه يمكنك بالتأكيد رؤيته وهو ينتقل إلى جزء آخر.

كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا استثنائياً أكثر من أي وقت مضى في قطر ، حيث أدار العرض في خط الوسط لفريقه وتصنف بين متصدري البطولة في كل من الاستحواذ والتمريرات التقدمية.

أكد مودريتش أنه ينوي تأجيل اعتزاله الدولي إلى ما بعد دوري الأمم المقبل ، لكن بعد ذلك – من يدري؟

3. سفيان امرابط

في كانون الثاني (يناير) 2022 ، كان مشجعو توتنهام غاضبين للغاية من شائعات عن تعاقد ناديهم مع سفيان أمرابط لدرجة أنهم بدأوا علامة تصنيف كاملة على Twitter لمنع إتمام الصفقة.

بعد 11 شهرًا ، بدأ هذا الغضب يبدو أكثر من كونه سخيفًا بعض الشيء. كان أمرابط مفتونًا تمامًا في نهائيات كأس العالم هذه ، حيث واجه تحديات مثل مجنون ومهربًا من الصحافة مع سيطرته القوية المثيرة للإعجاب. بالتأكيد النقل على البطاقات؟

2. أنطوان جريزمان

لم يكن جريزمان يُصنف كلاعب خط وسط في عام 2018 ، لذا فإن إدراجه في هذه القائمة يتحدث كثيرًا عن قدرته على التكيف والتنوع كلاعب كرة قدم.

تصدّر كيليان مبابي وأوليفييه جيرو عناوين الأخبار بفضل مآثرهما في التهديف ، لكن جريزمان كان في قلب كل شيء فعلته فرنسا الجيدة وأعاد تسمية نفسه كمنفذ إبداعي للي بليوس. يا له من تحول.

لم يكن جريزمان يُصنف كلاعب خط وسط في عام 2018 ، لذا فإن إدراجه في هذه القائمة يتحدث كثيرًا عن قدرته على التكيف والتنوع كلاعب كرة قدم.

تصدّر كيليان مبابي وأوليفييه جيرو عناوين الأخبار بفضل مآثرهما التهديفية ، لكن جريزمان كان في قلب كل شيء فعلته فرنسا الجيدة حتى المباراة النهائية وأعاد تسمية نفسه كمنفذ إبداعي للمنتخب فرنسا.

1. إنزو فرنانديز

بالنظر إلى أن بنفيكا كان يعلم أن وقت إنزو فرنانديز في إستاد دا لوز كان محدودًا على الأرجح ، فسيكون منزعجًا من معرفة أنه كان جزءًا أساسيًا من فوز الأرجنتين بكأس العالم ويمكنه إضافة المزيد من الأصفار إلى سعره.