أنطونيو كونتي يشكو من جدول المباريات بعد كأس العالم

أنطونيو كونتي يشكو من جدول المباريات بعد كأس العالم
26 ديسمبر 2022 - 3:28 م

اعترف أنطونيو كونتي بأنه غير سعيد لأن توتنهام يلعب بعد وقت قصير من اختتام كأس العالم.

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أكثر من أسبوع بقليل من مواجهة الأرجنتين وفرنسا في نهائي قطر. تفوق كريستيان روميرو على زميله في توتنهام هوجو لوريس حيث فاز فريق ألبيسيليستي بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.

أكد كونتي مدرب توتنهام بالفعل أن روميرو لن يلعب وسيظهر لوريس على مقاعد البدلاء ، في حين سيتم اتخاذ القرارات بشأن هاري كين وإريك داير – الذي ظهر كبديل في التعادل الودية مع نيس – وإيفان بيريسيتش.

يحتل توتنهام المركز الأول في يوم الملاكمة حيث يزور برينتفورد في بداية المباراة ، واعترف كونتي بكأس العالم منتصف الموسم وتأثيره على الإرهاق سيؤثر على اختيار فريقه.

قال: “إنه وضع غريب ، وبصراحة أن ألعب بهذه السرعة – بعد أسبوع واحد فقط من كأس العالم – لست سعيدًا حقًا.

“لكن من الطبيعي أنه عندما يكون لديك الكثير من اللاعبين يلعبون بطولة مثل هذه ، خاصة خلال الموسم ، فهذا ليس بالأمر السهل الآن لأن الحالة البدنية ليست في القمة.
“من المستحيل منحهم الكثير من الراحة وبالتأكيد مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في كأس العالم ونحن نعمل لمدة أربعة أسابيع ، والآن هم في حالة بدنية رائعة.

“نحن نعمل كثيرًا على الجانب التكتيكي والجسدي. الآن هم في مستوى أفضل من اللاعبين الذين أنهوا كأس العالم.
“لهذا السبب أعتقد أنني يجب أن أتخذ أفضل قرار للمباراة ضد برينتفورد. من ناحية ، لدي لاعبون عملت معهم لمدة أربعة أسابيع بشكل جيد حقًا ، وعلى الجانب الآخر ، لدي لاعبون عملوا في كأس العالم و ليسوا في القمة في الوقت الحالي “.

حصل سون هيونج مين أيضًا على بضع دقائق في التعادل مع نيس ، بينما ظهر كين في التدريبات قبل رحلته إلى برينتفورد.

رودريجو بنتانكور مصاب لكنه يقضي عقوبة الإيقاف بغض النظر ، بينما يغيب ريتشارليسون عن الملاعب لمدة شهر. كما يعاني أوليفر سكيب و سبنس من الحمى.