إريك تن هاج يبعث برسالة محبطة إلى ليساندرو مارتينيز حول احتفالات كأس العالم

إريك تن هاج يبعث برسالة محبطة إلى ليساندرو مارتينيز حول احتفالات كأس العالم
24 ديسمبر 2022 - 3:23 م

اعترف إريك تن هاج بأنه يشعر بالإحباط بسبب عودة ليساندرو مارتينيز البطيئة إلى مانشستر يونايتد بعد كأس العالم.

عاد مارتينيز إلى وطنه للانضمام إلى الاحتفالات بعد فوزهم على فرنسا في نهائي كأس العالم ، ولم يعودوا بعد إلى مانشستر ، مع ثقة تين هاج بأن قلب الدفاع لن يكون متاحًا عندما يواجه يونايتد نوتنجهام فورست يوم الثلاثاء.

بينما اعترف بأنه كان سعيدًا لمارتينيز ، حذر تين هاج المدافع من أنه يحتاج إلى إعادة نظره إلى كرة القدم للأندية بسرعة كبيرة.

بدأ تين هاج: “لا يزال مارتينيز يحتفل في الأرجنتين.” أستطيع أن أفهم أن الأمر عاطفي للغاية. الفوز بكأس العالم لبلدك هو أعلى مستوى يمكنك تحقيقه.

“لكن على مارتينيز أيضًا قبول عودة الدوري الإنجليزي الممتاز في السابع والعشرين من الموسم ليونايتد.”
كما يتوقع تين هاج أن يغيب عن قلب الدفاع الآخر ، رافائيل فاران ، الذي لعب أيضًا في النهائي مع فرنسا.

وأضاف المدرب: “فاران ، بالطبع ، يشعر بخيبة أمل ولكن يمكن أن يفخر أيضًا بكونه في النهائي وكل ما حققه في مسيرته بالفعل ضخم – للفوز بالعديد من الألقاب. لا يزال بإمكانه أن يكون فخوراً. يعد الوصول إلى النهائي إنجازًا هائلاً. كانت أمته قريبة جدا.

“لدينا خطة لجميع اللاعبين. كل شيء قائم على أساس فردي. لا أحد هو نفسه أو لديه نفس البرنامج أو الدقائق. يعتمد ذلك على مواقعهم وعمر اللاعبين.

“نعلم جميعًا أن إعادة التشغيل كانت بعد خمسة أو ستة أيام من نهائي كأس العالم. على الجميع أن يكونوا مستعدين ويقبلوا ذلك. المدير والجهاز الفني بالطبع ، وكذلك اللاعبون – عليهم قبول ذلك.

“يريدون الجوائز. تحدثنا عن المنافسة الصعبة وعلينا أن نكون مستعدين لها ونتعامل معها ، ونفعلها بذكاء ونأمل أن نحصل على الأداء والنتائج الصحيحة “.