إريك تن هاج يناقش خطط مان يونايتد للتعاقد مع المهاجم في يناير

إريك تن هاج يناقش خطط مان يونايتد للتعاقد مع المهاجم في يناير
27 ديسمبر 2022 - 2:12 م

شدد مدير مانشستر يونايتد ، إريك تن هاج ، على أهمية التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير بعد رحيل كريستيانو رونالدو مؤخرًا.

غادر رونالدو أولد ترافورد فورًا في نوفمبر بعد المقابلة الحارقة التي أجراها مع TalkTV ، مما تسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لعلاقته مع تين هاج بعد إصراره على أنه لا يحترم المدرب الهولندي.

على الرغم من تدفق المهاجمين على نطاق واسع بعد إنفاق مبالغ كبيرة على جادون سانشو وأنتوني منذ عام 2021 ، كان رونالدو بالفعل واحدًا من اثنين فقط من اللاعبين المعروفين في الفريق – جنبًا إلى جنب مع أنتوني مارسيال – بعد الخروج الصيفي من إدينسون كافاني. بصرف النظر عن رونالدو ، لم ينفق يونايتد المال للتعاقد مع مهاجم مركزي في صفقة انتقال دائم منذ روميلو لوكاكو في عام 2017.
أصبح الوضع أكثر إلحاحًا منذ رحيل رونالدو الشهر الماضي.

لطالما كان يونايتد مهتمًا بكودي جاكبو ، وهو لاعب قادر على اللعب على اليسار والوسط ، لكن ليفربول تحرك بسرعة لتأمين صفقة بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني.

تين هاج واثق من أن يونايتد لا يزال لديه القدرة على إنتاج مهاجمين شباب جيدين ، لكن مدرب أياكس السابق لا يمزح بنفسه بأن هذا يكفي. وبالمثل ، ومع ذلك ، فإن أي لاعب يتم تجنيده لملء هذا الفراغ “رقم تسعة” يجب أن يكون هو الشخص المناسب.

قال قبل مباراة يوم الثلاثاء مع نوتنغهام فورست “شيئين. يمكن أن يخرج الدافع من نادينا ، انظر أليخاندرو انظر أنتوني، انظر فاكوندو ، الذي ترك انطباعًا جيدًا في كأس العالم وكذلك في التدريبات. هذا أولا.

“ثانيًا ، نعم ، نحن ندرك أننا فقدنا مهاجمًا ، لذلك أعتقد أنه يتعين علينا الاستعانة بمهاجم ، ولكن يجب أن يكون المهاجم المناسب. اللاعب المناسب هو اللاعب الذي يجلب الجودة للفريق ، وليس فقط إضافة إلى الفريق لأن هذا فقط يسبب لك المشاكل. أنت تعلم أن المعايير عالية هنا في مانشستر يونايتد “.
2019/20 عندما سجل 23 هدفًا في جميع المسابقات. لكن شكله هجره لاحقًا كما أثرت مشاكل اللياقة البدنية على أرقامه.

تحدث تين هاج بشكل إيجابي عن مارسيال ، الذي تمت إعارته إلى إشبيلية الموسم الماضي.

“في طريقتي في اللعب ، أحب اللاعب أنتوني مارسيال ، لأنه يستطيع إمساك الكرة. “إنه لكن يمكنه أيضًا الركض إلى الخلف. وأوضح مدرب يونايتد في نوفمبر / تشرين الثاني أن لديه سرعة ، ويمكنه إنهاء المباراة ، ولديه ضغط جيد يضغط جيدًا.