إيرلينج هالاند يوضح علاقته مع ليدز يونايتد

إيرلينج هالاند يوضح علاقته مع ليدز يونايتد
24 ديسمبر 2022 - 3:35 م

دائمًا ما تكون المباريات الاحتفالية خاصة إلى حد ما ، ولكن مع استعداد ليدز يونايتد لاستضافة مانشستر سيتي يوم الأربعاء ، سيكون هناك رجل واحد يتألق بهذه المناسبة أكثر من أي لاعب آخر.

لطالما ارتبط إرلينج هالاند بمدينة ليدز وكرة القدم التي تُلعب هناك.

لذا ، كيف يمكن للاعب النرويجي الدولي الذي صعد إلى الشهرة مع سالزبورغ و بوروسيا دورتموند ، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي ، أن يكون له علاقة وثيقة مع ليدز يونايتد؟

لماذا ترتبط إيرلينج هالاند بعلاقة وثيقة مع ليدز؟

حسنًا ، كل هذا يعود إلى ولادته ، حقًا. في يوليو 2000 ، ولد الدولي النرويجي في المدينة ، قبل أن ينتقل والده ألفي من ليدز إلى مان سيتي.

لذلك ، كان المهاجم دائمًا مرتبطًا بطبيعته بالمدينة ونادي كرة القدم ، وقد سبق له أن أكد حبه لليدز يونايتد .

في سن السادسة عشرة ، أوضح هالاند كيف ستنتهي مسيرته في سيناريو خيالي ، مدعيًا أن “الحلم هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز”.

هل إيرلينج هالاند من مشجعي ليدز يونايتد؟

إذا كنت تعتقد أن الأمر مجرد متعة وألعاب ، فقد ثبت أنك مخطئ في عام 2021 عندما تم تصوير المهاجم وهو يوقع التوقيعات من نافذة سيارته أثناء وجوده في دورتموند .

من الواضح أن هالاند يرتدي طقم النادي من الخصر إلى أعلى لكنه يرتدي شورت ليدز وهو يوقع على ألبوم ملصقات المعجبين.
غالبًا ما لا يكون النجوم العالميون على اتصال مباشر بقميص ستيوارت دالاس في نهاية المباراة ، ولكن هذا هو بالضبط ما فعله هالاند بعد فوز النرويج 5-1 على أيرلندا الشمالية في العام السابق لالتقاط الصورة أعلاه.

قال دالاس بعد الهزيمة: “لست من الأشخاص الذين يتبادلون القمصان. أحب الاحتفاظ بقميصي ، بغض النظر عن من ألعب ضده.

مشى ورائي وسأل عن مقايضة القمصان. ربما لم يكن أذكى شيء نفعله ، لأننا تعرضنا للهزيمة 5-1 وأنا أضحك أمام الكاميرا. ربما لا تبدو جيدة جدًا. اعتقدت أنه يقصد الداخل ، لكنه صرخ في وجهي وطلب أن أفعل ذلك الآن.

“لقد فعلنا ذلك ثم انحنى إلي وقال:” انطلقوا معًا! ” كان غريبا بعض الشيء. لقد عرفت علاقة ليدز بوالده وكان من الجيد أنه أراد قميصي “.

فانبوينج ستيوارت دالاس .. لابد أنه من مشجعي ليدز.

هل سيلعب إيرلينج هالاند ضد ليدز يونايتد؟

عاد مانشستر سيتي من استراحة كأس العالم بفوز مثير 3-2 على ليفربول في كأس كاراباو ، حيث استغرق هالاند عشر دقائق فقط للعودة بين الأهداف. لذا ، نعم ، من المرجح أن يبدأ اللاعب النرويجي مرة أخرى مع عودة السيتي لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء.

في الواقع ، إنها مناسبة خاصة كان هالاند يتطلع إليها منذ فترة طويلة ، كما كشف رئيسه السابق في سالزبورغ ورئيسه الحالي جيسي مارش.