القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين و كرواتيا فى نصف نهائى كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين و كرواتيا
13 ديسمبر 2022 - 3:41 م

وستلتقي الأرجنتين مساء الثلاثاء مع كرواتيا في نصف نهائي مونديال 2022 الذي تستضيفه قطر والذي يستمر حتى 18 ديسمبر كانون الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

تقام مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في تمام الساعة 9 مساء اليوم الثلاثاء ، وستبث على قناة beIN Sports HD 1 Max.

كما أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس المشغل الحصري لكأس العالم 2022 ، عن بث مباراتين على القناة المفتوحة في نصف النهائي.

قبل انطلاق نصف النهائي والنهائيين وتحديد المركزين الثالث والرابع ، بثت القناة القطرية 19 مباراة بشكل واضح ، ولم يتبق سوى 3 مباريات من أصل 4.

تردد القناة المفتوحة التي تبث مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

قناة beIN Sports

  • التردد: 11054 – و 12604
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

ونجح المنتخب الأرجنتيني في الوصول إلى المباراة النهائية ، بعد فوزه على طواحين الهواء الهولندية في ربع النهائي ، بعد مباراة مجنونة امتدت إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأولي والوقت الإضافي بالتعادل 2-2.

أما المنتخب الكرواتي الذي يطمح للتأهل للسنة الثانية على التوالي في نهائي المونديال ، فقد تمكن من تجاوز عقبة صعبة للغاية بعد فوزه على البرازيل في ربع النهائي أيضا بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الشوط الأول. والوقت الإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

الأرجنتين ضد كرواتيا

يريد الفريقان انتزاع بطاقة التأهل للنهائي ، حيث سيواجه الفائز في هذه المباراة نظيره الفائز في مباراة فرنسا والمغرب ، والتي ستلعب غدا الأربعاء ، في نهائي المونديال الذي سيقام. تقام الأحد المقبل ، فيما سيلعب الخاسر الخاسر من المباراة الأخرى على المركز الثالث يوم السبت.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد فاز بالفعل بكأس العالم مرتين في تاريخه ، بينما لم يفز المنتخب الكرواتي باللقب على الإطلاق ، وكان أفضل إنجاز له هو المركز الثاني في النسخة الأخيرة.