القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا
16 ديسمبر 2022 - 5:29 ص

مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث

وخسر المنتخب الكرواتي أمام الأرجنتين في نصف نهائي المسابقة الدولية بثلاثة أهداف واضحة ، وذلك خلال المواجهة التي دارت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “لوسيل” ضمن نصف نهائي بطولة 2022. بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر. .
فيما خسر المنتخب المغربي أمام فرنسا 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البيت مساء الأربعاء على ملعب “البيت” في قطر ، ضمن نصف نهائي مونديال 2022.
موعد مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2022
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع منتخب فرنسا في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب “خليفة الدولي”.

القنوات الناقلة لمباراة المركز الثالث

تُعرض مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم بين كرواتيا والمغرب على قنوات beIN Sports HD و Alkass One HD.
بدأ المغرب مشواره في المونديال بالتعادل السلبي مع كرواتيا ، ثم تغلب على بلجيكا بهدفين نظيفين ، وانتصر على كندا بهدفين لواحد ليقود مجموعته برصيد 7 نقاط ، قبل أن يتغلب على إسبانيا في دور الـ16 بضربة جزاء. نتيجة ركلات الترجيح 3/0 بعد انتهاء البطولة. انتهت المباراة والوقت الإضافي بالتعادل السلبي ، وفي ربع النهائي تغلبوا على البرتغال بهدف نظيف.
أما المنتخب الكرواتي الذي يطمح للتأهل لنهائي كأس العالم للعام الثاني على التوالي ، فقد نجح في تجاوز عقبة صعبة للغاية بعد فوزه على البرازيل في ربع النهائي أيضا بركلات الترجيح ، بعد نهاية الموسم. أولا والوقت الإضافي من المباراة بالتعادل 1-1.
وتمكن المنتخب الكرواتي من تجاوز عقبة صعبة للغاية بعد فوزه على البرازيل في ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح ، بعد الوقت الأولي والوقت الإضافي الذي انتهى بالتعادل 1-1 ، قبل أن تهزم الأرجنتين.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

تردد قناة beIN Sports HD المفتوحة

التردد: 11566.
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقى

تردد قناة الكأس

التردد: 11919
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500