برشلونة لم يسجل ثلاثة لاعبين حتى الآن في تشكيلة الدوري الإسباني

برشلونة لم يسجل ثلاثة لاعبين حتى الآن في تشكيلة الدوري الإسباني
25 أغسطس 2023 - 2:47 ص

لم يسجل برشلونة بعد ماركوس ألونسو وإيناكي بينا والوافد الجديد إنيجو مارتينيز لموسم الدوري الإسباني 2023/24.

لقد تم توثيق المشكلات المالية لبرشلونة جيدًا على مدار السنوات الماضية، مع الفشل في تسجيل عقد ليونيل ميسي، وبالتالي الاضطرار إلى بيع أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق إلى باريس سان جيرمان، وهو الحضيض في تاريخ النادي الحديث.
ومنذ ذلك الحين، خالف النادي قواعد الحد الأقصى للرواتب في الدوري الإسباني في عدد من المناسبات. في يناير 2023، تم منع برشلونة من قبل الدوري من إجراء أي تعاقدات دائمة، وفي فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فشل النادي في إعادة التعاقد مع ميسي بسبب هذه المشكلات أيضًا، حيث اعترف اللاعب نفسه بأن المشكلات المالية في برشلونة أدت إلى قراره بعدم العودة إلى النادي.

على الرغم من عدم التعاقد مع ميسي وإنفاق صافي قدره 94.5 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف – التعاقد مع وكيل واحد غير مجاني في أوريول روميو مقابل 2.91 مليون جنيه إسترليني – لا يزال النادي يكافح من أجل تسجيل عدد من عقود الفريق الأول.

بعد مباراتين من الموسم الجديد، لم يسجل برشلونة بعد ألونسو وبينا ومارتينيز.
وقع ألونسو ، لاعب تشيلسي السابق، عقدًا جديدًا مع برشلونة في يناير ، بينما وقع حارس المرمى الاحتياطي بينا عقدًا جديدًا قبل بضعة أشهر فقط في مايو، لكن لا يوجد حتى الآن مجال للتسجيل أيضًا في تشكيلة تشافي.

أما بالنسبة لمارتينيز، فقد انضم قلب الدفاع فقط في صفقة انتقال مجانية من نادي أتلتيك هذا الصيف ولكن لم يتم تسجيله بعد بعد تعرضه لإصابة خلال فترة ما قبل الموسم مما جعله غير متاح على أي حال.

على الرغم من المخاوف بشأن قدرتهم على الالتزام بالقواعد، يواصل برشلونة العمل على التعاقدات الجديدة ويمضي قدمًا في خطط التعاقد مع الظهير جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي .

تم التوصل إلى اتفاق مع السيتي يقضي بأن يدفع برشلونة غالبية أجر كانسيلو لموسم 2023/24، مع احتفاظ فريق الدوري الإسباني أيضًا بخيار جعل هذه الخطوة دائمة مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.