برشلونة يستأنف ضد عقوبة إيقاف روبرت ليفاندوفسكي

برشلونة
17 نوفمبر 2022 - 6:39 ص

أكد برشلونة أنهم يعتزمون استئناف قرار الإيقاف ثلاث مباريات الذي تم تسليمه لروبرت ليفاندوفسكي بسبب لفتة قام بها بعد طرده ضد أوساسونا.
تلقى ليفاندوفسكي بطاقتين صفراوين من قبل الحكم جيل مانزانو ، والتي عادة ما يعاقب عليها بالإيقاف لمباراة واحدة ، ولكن تم التحقيق معه بعد رؤيته وهو يقوم بإيماءة وهو يغادر الملعب .
بينما سعى البعض للدفاع عن ليفاندوفسكي وتقديم تفسير بديل لأفعاله ، كان الشعور الفوري هو أن المهاجم البولندي كان يشير إلى وجود شيء “مريب” بشأن المسؤول.
بعد إدانته بالتشكيك في نزاهة الحكم ، تم إيقاف ليفاندوفسكي ثلاث مباريات مما سيغيب عن المباريات القادمة ضد إسبانيول وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس ، لكن برشلونة أكد عزمه على استئناف الحكم.
وجاء في بيان للنادي أن “نادي برشلونة سيرفع قضيته إلى لجنة الاستئناف في ضوء الحظر المفروض على المباراة الثلاث الذي قدمته اللجنة التأديبية لروبرت ليفاندوفسكي”.
“تلقى المهاجم البولندي الإيقاف بعد طرده بسبب مخالفة ثانية قابلة للحجز في الفوز 2-1 على أوساسونا في بامبلونا في الدوري الإسباني.”
إذا تم التمسك بإيقاف ليفاندوفسكي ، فإن تشافي رئيس برشلونة يواجه معضلة حول من يمكن أن يحل محل هدافه.
تعرض ممفيس ديباي لمشكلة في الفخذ ، لكن من المتوقع أن يعود لناديه بعد كأس العالم ، في حين أن فيران توريس متعدد الاستخدامات هو أيضًا خيار.