بيرناردو سيلفا يوقع على تمديد عقد مانشستر سيتي لإنهاء ارتباطات برشلونة وباريس سان جيرمان

بيرناردو سيلفا يوقع على تمديد عقد مانشستر سيتي لإنهاء ارتباطات برشلونة وباريس سان جيرمان
25 أغسطس 2023 - 2:50 ص

أنهى برناردو سيلفا التكهنات حول مستقبله بتوقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع مانشستر سيتي.

كان برشلونة وباريس سان جيرمان معجبين منذ فترة طويلة بصانع الألعاب البالغ من العمر 28 عامًا، وكانا يأملان في جذبه بعيدًا عن مانشستر بعد أن أنهى النادي سعيه للحصول على أول لقب لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
لعب سيلفا دورًا مهمًا في نجاح سيتي، حيث سجل هدفين في مرمى ريال مدريد في مباراة الذهاب في نصف النهائي التي انتهت بنتيجة 4-0، وتعززت أهميته بالنسبة لفريق بيب جوارديولا من خلال رغبة الإسباني في بقائه في منصبه.

لقد كان يدرس خياراته، لكن تم كشفت يوم الجمعة الماضي أن السيتي كان واثقًا من إلزامه بعقد جديد. وأكد أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الآن أن سيلفا قد وضع القلم على الورق، لتمديد إقامته الطويلة في النادي حتى عام 2026.

وقال سيلفا للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “أمضيت ستة أعوام رائعة في مانشستر سيتي، وأنا سعيد بتمديد فترة وجودي هنا” . “الفوز بالثلاثية الموسم الماضي كان مميزًا للغاية ومن المثير أن تكون جزءًا من فريق يوجد فيه مثل هذا الجوع والشغف.

“النجاح يجعلك ترغب في المزيد، وهذا النادي يمنحني هذه الفرصة لمواصلة الفوز. أحب المدرب وزملائي والمشجعين وآمل أن نتمكن من مشاركة المزيد من الذكريات الرائعة في السنوات المقبلة.”

وأضاف مدير كرة القدم في السيتي، تكسيكي بيجيريستين، عن صفقته الجديدة: “لقد كان برناردو استثنائيًا خلال فترة وجوده في الاتحاد، لذلك نحن سعداء لأنه وقع على تمديد عقده مع النادي”.

“إن جودته وقدرته الفنية رائعة – وإلى جانب عمله الجاد واحترافيته، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم. كان برناردو مهمًا للغاية في موسم فوزنا بالثلاثية ونحن على يقين من أنه قادر على المساعدة في تحقيق المزيد من الألقاب”. في السنوات القليلة المقبلة.”