تشافي يصدر تحديثًا لصفقات برشلونة في يناير

يقول تشافي هيرنانديز إنه لا يتوقع أن يكون برشلونة نشطًا في سوق الانتقالات لشهر يناير ، لكن هذا هو اختياره. واجه برشلونة الكثير من الصعوبات المالية في الآونة الأخيرة ، ولن يساعد الخروج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات على الميزانية العمومية أيضًا. ومع ذلك ، يقول تشافي إنه لن يكون هناك الكثير من أنشطة الانتقالات على جدول الأعمال على أي حال ، لأنه سعيد للغاية بتشكيلة برشلونة الحالية. في حديثه قبل سوق الانتقالات ، قال تشافي لـ BarcaTV أخبرت ماتيو أليماني ألا يفعل الكثير ، فأنا سعيد مع عائلتي ، فريق مثير للغاية. لا نعرف ما إذا كنا سنكون قادرين على جلب لاعبين جدد. أعتقد أننا يمكن أن نكون منافسين. إذا لم نتمكن من التوقيع ، سأكون سعيدًا . عندما يستأنف برشلونة موسمه ضد غريمه إسبانيول في ليلة رأس السنة الجديدة ، سيكون عليهم الاستغناء عن روبرت ليفاندوفسكي في ثلاث مباريات. تم طرد البولندي في الفوز 2-1 على أوساسونا لما فسره المسؤولون على أنه سلوك عنيف. لا يزال تشافي يشعر أن القرار كان قاسياً ، لكنه واثق من أن لديه اللاعبين للتغلب عليه. قال تشافي تعليق ليفاندوفسكي ثلاث مباريات كان غير عادل. إنه تفسير لمس جزء من جسمك. الشيء الجيد هو أن لدينا بدائل مثل فيران وأنسو ورافينها وعثمان وممفيس. قبل كأس العالم ، كان لدينا لاعبين مصابين مثل أروجو وروبرتو ، والآن في 31 ديسمبر سيكون لدينا الفريق بأكمله. الجميع بخير ، أمامنا ستة أشهر صعبة للغاية .
21 ديسمبر 2022 - 1:46 م

يقول تشافي هيرنانديز إنه لا يتوقع أن يكون برشلونة نشطًا في سوق الانتقالات لشهر يناير ، لكن هذا هو اختياره.

واجه برشلونة الكثير من الصعوبات المالية في الآونة الأخيرة ، ولن يساعد الخروج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات على الميزانية العمومية أيضًا.

ومع ذلك ، يقول تشافي إنه لن يكون هناك الكثير من أنشطة الانتقالات على جدول الأعمال على أي حال ، لأنه سعيد للغاية بتشكيلة برشلونة الحالية.

في حديثه قبل سوق الانتقالات ، قال تشافي لـ BarcaTV : “أخبرت ماتيو أليماني ألا يفعل الكثير ، فأنا سعيد مع عائلتي ، فريق مثير للغاية.

“لا نعرف ما إذا كنا سنكون قادرين على جلب لاعبين جدد. أعتقد أننا يمكن أن نكون منافسين. إذا لم نتمكن من التوقيع ، سأكون سعيدًا “.

عندما يستأنف برشلونة موسمه ضد غريمه إسبانيول في ليلة رأس السنة الجديدة ، سيكون عليهم الاستغناء عن روبرت ليفاندوفسكي في ثلاث مباريات.
تم طرد البولندي في الفوز 2-1 على أوساسونا لما فسره المسؤولون على أنه سلوك عنيف. لا يزال تشافي يشعر أن القرار كان قاسياً ، لكنه واثق من أن لديه اللاعبين للتغلب عليه.

قال تشافي: “تعليق ليفاندوفسكي ثلاث مباريات كان غير عادل. إنه تفسير لمس جزء من جسمك. الشيء الجيد هو أن لدينا بدائل مثل فيران وأنسو ورافينها وعثمان وممفيس.

“قبل كأس العالم ، كان لدينا لاعبين مصابين مثل أروجو وروبرتو ، والآن في 31 ديسمبر سيكون لدينا الفريق بأكمله. الجميع بخير ، أمامنا ستة أشهر صعبة للغاية “.