توتنهام يحاول التعاقد مع ظهير أيمن جديد في نادي سبورتنج لشبونة

توتنهام يحاول التعاقد مع ظهير أيمن جديد في نادي سبورتنج لشبونة
23 ديسمبر 2022 - 3:32 م

يستمر بحث توتنهام عن التعاقد مع ظهير أيمن جديد ، مع سؤال النادي لـ سبورتنج لشبونة عن توفر بيدرو بورو.
على الرغم من توقيع جد سبنس في الصيف ومع بقاء مات دوهرتي وإيمرسون رويال على الدفاتر ، و أن أنطونيو كونتي يرغب في الحصول على لاعب آخر متمرس في هذا المنصب.

استمر إيمرسون في معاناته هذا الموسم وقوبل استبداله في فوز توتنهام 4-3 على ليدز قبل استراحة كأس العالم بهتافات عالية من قبل مشجعي الفريق على ملعب توتنهام هوتسبير.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أن النجم الهولندي دينزل دومفريز هو خيار لتوتنهام ، في حين أن بورو لاعب سبورتنج هو أيضًا قيد الدراسة الآن.

تألق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حيث فاز سبورتنج بأربع نقاط على توتنهام في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، على الرغم من أنه احتل المركز الثالث في المجموعة.

أمضى بورو الموسمين الأخيرين على سبيل الإعارة مع فريق لشبونة قبل أن ينتقل من مانشستر سيتي بشكل دائم في الصيف.

في حين أن بند الإفراج عنه الحالي يبلغ 40 مليون جنيه إسترليني تقريبًا ، فقد زعمت تقارير في البرتغال سابقًا أن سيتي سيكون قادرًا على الانقضاض عليه وإعادة شرائه مقابل 17 مليون جنيه إسترليني.

أن توتنهام لا يعتقد بالضرورة أن قيمة بورو تساوي 40 مليون جنيه إسترليني. إذا أرادوا متابعة صفقة ، فإن الخطوة الصيفية تبدو أكثر احتمالا من واحدة في يناير على الرغم من هذا الاتصال الأخير.

بالإضافة إلى بورو ودومفريز ، يحتفظ توتنهام بمصالح طويلة الأجل في أداما تراوري ، الذي اقترب من الانضمام في نافذة يناير السابقة قبل العودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة بدلاً من ذلك.

على الرغم من أن تراوري ليس ظهيرًا بطبيعته ، إلا أنه يُنظر إليه على أنه شخص يمكن أن يلائم الفاتورة المطلوبة في نظام كونتي. ينتهي عقده مع الذئاب في الصيف.