رئيس بايرن ميونيخ لا يخشى خسارة روبرت ليفاندوفسكي مجاناً

روبرت ليفاندوفسكي
5 يونيو 2022 - 3:11 م

رئيس بايرن ميونيخ هربرت هاينر واثق من أن روبرت ليفاندوفسكي سيبقى في النادي بعد هذا الصيف ، وأصر على أن أبطال البوندسليجا لا يخشون خسارته مجانًا.
دخل المهاجم البولندي آخر 12 شهرًا من عقده وتحدث علنًا عن رغبته في الرحيل عن بايرن هذا الصيف ، مع اعتبار برشلونة وجهته المفضلة.
ومع ذلك ، استمر بايرن في رفض رغبة ليفاندوفسكي في الخروج ، حيث أكد العديد من شخصيات النادي في مقابلات مختلفة أنه ليس لديهم أي خطط للسماح للاعب البالغ من العمر 33 عامًا بالرحيل ، وقد انضم هاينر الآن إلى المرح.
وقال لصحيفة بيلد : “قلنا دائمًا أن روبرت ليفاندوفسكي لديه عقد مع بايرن ميونخ حتى 20 يونيو 2023” . “والعقد هو عقد.
“إلى أين نحن ذاهبون إذا تمكن اللاعب من إنهاء عقده مبكرًا بينما يتعين علينا ، بصفتنا نادٍ ، أن ندفع له بالكامل حتى اليوم الأخير من صفقته؟ هذه عدم مساواة ، لا يمكن أن تكون كذلك.
“أنا مندهش بعض الشيء من أن روبرت اختار الإعلان للجمهور. لم أكن لأفعل ذلك لو كنت مكانه. لقد كان مع بايرن ميونخ لفترة طويلة ، وفاز بالعديد من الألقاب معنا: دوري أبطال أوروبا ، ثمانية ألقاب البوندسليجا ، لقد كان أفضل لاعب كرة قدم في العالم مرتين كلاعب في بايرن. أعتقد أنه يعرف جيدًا ما لديه في بايرن ، وهو النادي الذي يعامل لاعبيه جيدًا ، ويفعل كل شيء لتمكينهم من الأداء في أفضل حالاتهم . ”
ادعى ليفاندوفسكي سابقًا أنه لا توجد طريقة يمكن أن يلعب بها مع بايرن ميونيخ مرة أخرى الموسم المقبل ، ملمحًا إلى مشاكل خلف الكواليس تركته مصرا على انتهاء وقته في أليانز أرينا .
مع انتهاء عقد ليفاندوفسكي ، من المحتمل أن يمثل هذا الصيف فرصة بايرن الأخيرة لبيع القطب بأي قيمة كبيرة ، لكن هاينر أكد أنهم ليسوا بحاجة إلى القيام بأي مبيعات غير مرغوب فيها ولا يخشى بايرن خسارة اللاعبين مجانًا.
وأوضح “نحن في وضع محظوظ حيث لا نواجه أية صعوبات اقتصادية”. “نريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين وروبرت هو واحد من الأفضل. لهذا السبب أفترض بشدة أنه سيلعب معنا مرة أخرى الموسم المقبل.