رافائيل لياو أرسل رسالة لميلان وسط اهتمام قوي بتشيلسي

رافائيل لياو أرسل رسالة لميلان وسط اهتمام قوي بتشيلسي
20 ديسمبر 2022 - 1:21 م

حث ستيفانو بيولي مدرب إيه سي ميلان رافائيل لياو على تجاهل فرصة مغادرة النادي وتوقيع عقد جديد.

رفض لياو ، الذي تنتهي صفقته في عام 2024 ، عرض ميلان الافتتاحي للتمديد بعد اهتمام كبير من تشيلسي ، الذي أوضح بوضوح لممثلي اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أنهم مصممون على إتمام الصفقة.

أكدت المصادر أن رافائيل لياو، كما هو الحال ، ليس مستعدًا للموافقة على شروط ميلان المقترحة وأنه حريص على استكشاف خياراته مع اقترابه من الثمانية عشر شهرًا الأخيرة من عقده.

تشيلسي مستعد لتقديم عرض لشراء لياو لكن ميلان حذر الخاطبين من أنهم ليسوا مستعدين بعد للتفاوض ولن يقوموا إلا بأعمال مقابل شرطه الجزائي البالغ 150 مليون يورو – وهو رقم يتردد تشيلسي بشدة في تقديمه.

لا يزال ميلان يأمل في أن يتمكن من إقناع لياو بالبقاء ، وقد حث المدير الفني بيولي الآن علنًا أفضل لاعب في الدوري الإيطالي على مواصلة مسيرته في إيطاليا.

وقال بيولي لشبكة سكاي إيطاليا “رافا سعيد ومتواجد وهادئ” . “أنا أراه إيجابيا للغاية ، وطالما أرى لاعبي فريقي هكذا ، لا يمكنني إلا أن أشعر بالرضا. إنه بلا شك شيء إيجابي لمستقبلنا.
“أعتقد أننا فعلنا الكثير مع جميع اللاعبين ، لكنني لا أعتقد أن أيًا منا قد وصل حقًا إلى إمكاناته الكاملة حتى الآن. لقد قام رافا برحلة نمو لا تصدق ، دائمًا بعقل متنام ، لكنه لا يزال لديه العديد من الأشياء التي يمكنه العمل عليها بجودة وكثافة أكبر. ومن الواضح أن القيام بذلك معنا ، حيث يعرف كل المواقف ، يمكن أن يسهل ذلك بالتأكيد “.

سيكون تشيلسي مستعدًا للتوقيع مع لياو في يناير – كما كان الحال قبل إصابة أرماندو بروخا – لكن ميلان شدد على أنه لن يُسمح بالبيع ما لم يفي أي من الخاطبين بشرط الإفراج عنه. نظرًا لأنه لم يتبق سوى 18 شهرًا على عقده ، فإن تشيلسي حريص على تجنب الإنفاق كثيرًا.

لقد ضمّن البلوز بالفعل التعاقد مع كريستوفر نكونكو ولديهم خطط أخرى باهظة الثمن لعام 2023 ، بما في ذلك إضافة قلب دفاع لايبزيج يوسكو جفارديول ولاعب خط وسط وست هام ديكلان رايس.