رفض نادي ولفرهامبتون عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع ماتيوس نونيس

رفض نادي ولفرهامبتون عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع ماتيوس نونيس
25 أغسطس 2023 - 2:57 ص

يبحث السيتي عن تعزيزات في خط الوسط هذا الصيف وكان يستهدف لوكاس باكيتا لاعب وست هام يونايتد قبل أن يؤدي التحقيق في جرائم المراهنة المزعومة إلى إيقاف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ملاحقته .
تم وضع قائمة بالأهداف البديلة ويحتل نونيس مكانة بارزة في تفكير السيتي بعد أول موسم مثير للإعجاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت مصادر أن السيتي قدم عرضًا بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني لشراء نونيس صباح الخميس، لكن تم رفضه على الفور من قبل ولفرهامبتون ، الذي بيعه المفاجئ لروبن نيفيز إلى الهلال بنفس المبلغ، مما لم يتركهم تحت أي ضغط للبيع.

مع مرور أسبوع واحد فقط على إغلاق فترة الانتقالات، يتردد ولفرهامبتون في التخلص من مثل هذا اللاعب المهم وأوضح للسيتي أنه سيتعين عليهم رفع عرضهم بشكل كبير للحصول على أي فرصة لإتمام الصفقة.

في الواقع أن ولفرهامبتون يرغب في الحصول على ما لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن نونيس، الذي انضم في صفقة بقيمة 42.2 مليون جنيه إسترليني من سبورتنج لشبونة ويظل بموجب عقد حتى عام 2027. لدى ولفرهامبتون أيضًا خيار تمديد عقد نونيس بـ 12 شهرا أخرى.

ليس من الواضح بعد ما إذا كان السيتي سيعود بعرض محسّن، حيث من المفهوم أن مسؤولي النادي يقومون بتقييم عدد من الخيارات المحتملة.

من بين الأهداف البديلة لمانشستر سيتي هو إيبيريتشي إيز لاعب كريستال بالاس، الذي دخل العامين الأخيرين من عقده في سيلهورست بارك ورفض فرصة التوقيع على التمديد بالفعل هذا الصيف.
كيرنان ديوسبري هول من ليستر سيتي موجود أيضًا على رادار السيتي كصفقة محتملة بعد هبوط الثعالب من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يتعلق بالصفقات، تم إخطار سيتي باهتمامه بلاعب خط الوسط كالفين فيليبس من بايرن ميونيخ وليفربول.