روبرت ليفاندوفسكي: ليونيل ميسي المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية

روبرت ليفاندوفسكي
26 ديسمبر 2022 - 3:25 م

يقول روبرت ليفاندوفسكي إن فوز ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين جعله المرشح الأبرز للكرة الذهبية التالية.

في حملته الأخيرة في كأس العالم ، قاد ميسي منتخب الألبيسيليستي إلى المجد في قطر ، وسجل هدفين في النهائي قبل أن يهزم فريقه كيليان مبابي وفرنسا بركلات الترجيح.

لم يتم ترشيح ميسي لجائزة 2022 التي طالب بها كريم بنزيمة ، وعلى الرغم من أن الحفل القادم لن يكون أفضل جزء من عام ، قال ليفاندوفسكي إنه يعتقد أن ميسي أصبح المرشح الأوفر حظًا للكرة الذهبية التالية بعد كأس العالم. فوز.

وقال: “ربما يكون هناك لاعب آخر يلعب مع نفس النادي ولكن هناك كأس عالم واحد فقط يقرر من سيفوز بها هذا الموسم ويحتل ليو الآن المركز الأول بالتأكيد بسبب ما حققه وهو تعني كل شيء بالنسبة له. يمكنه الآن الاستمتاع بها “.
ارتبط ميسي بالعودة إلى برشلونة في المستقبل. حقق ليفاندوفسكي بداية ممتازة في مسيرته الكروية في كاتالونيا واعترف بأن عودة ميسي ستكون فرصة رائعة.
“الأمر لا يعود لي. ولكن بالمقارنة مع الأوقات الأخرى ، فهو الآن لاعب كرة القدم الذي يحلم أي مهاجم باللعب معه”.

وأن باريس سان جيرمان مقتنع بأن ميسي سيبقى في فرنسا ويوقع عقدًا جديدًا ، على الرغم من أن مهاجم الأرجنتين لا يتطلع إلى الالتزام لأكثر من 18 شهرًا. يريد فريق إنتر ميامي من الدوري الأمريكي لكرة القدم أن ينضم ميسي إليهم في فلوريدا ، على الرغم من أنه من المرجح أن يبقى في أوروبا لمدة موسمين آخرين.