ساوثجيت يصر على أن الموسم الطويل ليس هو المسؤول عن هزيمة المجر

جاريث ساوثجيت
5 يونيو 2022 - 3:07 م

وضع جاريث ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، هزيمة فريقه المفاجئة 1-0 أمام المجر ، بدرجات الحرارة في ملعب بوشكاش أرينا يوم السبت ، بدلا من الإرهاق بعد موسم طويل.
عانى منتخب الأسود الثلاثة أول هزيمة له في 90 دقيقة في 18 شهرًا ، حيث ضمن ركلة جزاء دومينيك زوبوسزلاي في الشوط الثاني الفوز على منتخب إنجلترا الذي فشل في خلق أي شيء حقيقي وبدا بعيدًا عن أفضل حالاته.
جاء الأداء المتعب في المباراة الأولى من استراحة دولية من أربع مباريات بعد أيام قليلة فقط من وصف لاعب وسط مانشستر سيتي كيفن دي بروين لقب دوري الأمم بأنه “ المباريات الودية المجيدة ” ، حيث انتقد قلة الراحة الممنوحة للاعبين بعد التعب. الموسم – لكن ساوثغيت لم يعتقد أن الإرهاق هو السبب.
وقال “أعتقد أننا كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية”. “لقد خضنا مباريات صعبة معهم ، مع المجر ، كما حدث مع دول كبيرة أخرى. من الصعب للغاية كسرها.
“ربما كنا نفتقر إلى نصف ياردة أود أن أقول ، من حيث ثقتنا الحقيقي. أعتقد أن هذا كان أكثر حرارة من طول الموسم.
“العامل الآخر هو أننا لم نلعب معًا لمدة ثلاثة أشهر ولدينا ثلاث مباريات في ستة أشهر.”
اعترف ساوثجيت أيضًا بأنه قد يكون قد أخطأ في اختيار فريقه لأنه اختار استخدام المباراة كتجربة لكأس العالم.
وقال: “خلال هذه المباريات الأربع ، نحاول تحقيق التوازن بين إلقاء نظرة على الأشياء ، ومعرفة اللاعبين ومحاولة الفوز”.
“ربما لم أحصل على التوازن الصحيح اليوم لكننا تعلمنا الكثير منه وعلي أن أتقبل أنك لن تفوز بالمباريات وعليك أن تتغلب على النقد الذي يأتي منه مع التعلم الذي يجب أن يساعدنا في المستقبل.
“نشعر بخيبة أمل لأنه إذا كنا سنكون فريقًا يصل إلى المراحل النهائية من كأس العالم ، فهذه هي أنواع المباريات التي يجب أن نفوز بها.
“لدينا فكرة جيدة عما هو فريقنا الأقوى على الأرجح. عدد قليل من هؤلاء اللاعبين لا يأتون من استعدادات مثالية.”