كارلو أنشيلوتي يتخذ قرارًا بشأن حارس مرمى ريال مدريد الأساسي ضد سيلتا فيجو

حارس مرمى ريال مدريد الجديد كيبا أريزابالاجا
25 أغسطس 2023 - 2:44 ص

من المتوقع أن يشارك حارس مرمى ريال مدريد الجديد كيبا أريزابالاجا لأول مرة مع النادي في رحلة الجمعة إلى سيلتا فيغو.

تم توقيع كيبا على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي ليحل محل تيبو كورتوا المصاب، بعد خمس سنوات من استبدال البلجيكي لأول مرة عندما انتقل من ستامفورد بريدج إلى سانتياغو برنابيو.

وبعد غيابه عن المباراة الأولى هذا الموسم، جلس كيبا على مقاعد البدلاء إلى جانب فران جونزاليس البالغ من العمر 18 عاما في الفوز 3-1 على ألميريا يوم السبت، حيث تولى اللاعب الدولي الأوكراني أندريه لونين مكانه بين القائمين.

ومع ذلك، تشير العديد من التقارير في إسبانيا الآن إلى أن كيبا من المقرر أن يحصل على فرصته الأولى لإثبات نفسه على أرض الملعب مع ريال مدريد عندما يواجه سيلتا فيغو يوم الجمعة.

ذكرت صحيفة ماركا أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي أعجب بشدة بكيبا في التدريب وهو الآن حريص على رؤية ما يمكن أن يفعله حارس المرمى المعار، الذي لا يتضمن عقده خيار الشراء، على أرض الملعب.
أكد أنشيلوتي مؤخرًا أنه لا يخطط لتدوير حراس المرمى طوال الموسم ويريد لاعبًا أساسيًا واحدًا، وأضافت أن القرار قد تم اتخاذه بالفعل لمنح كيبا مكانًا أساسيًا.

واعترف كيبا بأنه يأمل في الانضمام إلى مدريد بشكل دائم في الصيف المقبل، ولكن إذا اختار الجانب الإسباني متابعة مثل هذه الصفقة، فسيتعين عليه التفاوض على رسوم النقل مع تشيلسي.

في الصيف المقبل، سيكون أمام كيبا عام واحد فقط على عقده مع تشيلسي، الذي كان منفتحًا على العروض الدائمة هذا العام وسيسعى إلى قطع العلاقات مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في عام 2024 قبل أن يتمكن من المغادرة مجانًا.