كريستيانو يعترف أنه كان على وشك الانضمام إلى مانشستر سيتي

كريستيانو
17 نوفمبر 2022 - 7:04 ص

اعترف كريستيانو رونالدو بأنه “قريب” من الانضمام إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي ، قبل أن يقنعه “قلبه” بالعودة الرائعة إلى مانشستر يونايتد بدلاً من ذلك.
في ذلك الوقت ، ارتبط رونالدو ارتباطًا وثيقًا بسيتي أثناء مغادرته يوفنتوس. في مرحلة ما ، بدا الأمر كما لو أن سيتي سيحصل على صفقة ، حتى انقضت يونايتد.
الآن ، كشف اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن مدى حرص سيتي على استضافته وكيف استثمر بيب جوارديولا في جعله حقيقة واقعة.
أكد رونالدو في مقابلته الطويلة مع TalkTV: “بصراحة ، لقد كان قريبًا” . “لقد تحدثوا كثيرًا عن هذا الأمر ، وقال جوارديولا قبل أسبوعين إنهم حاولوا جاهدًا استضافتي.
“ولكن كما تعلم ، بسبب تاريخي مع مانشستر يونايتد ، فإن قلبك ، وشعورك ، وما فعلته من قبل ، صنع الفارق بالطبع – وكذلك السير أليكس فيرجسون.
“لقد فوجئت بطريقة ما ، لكنه كان قرارًا يتعلق بالضمير لأن القلب كان يتحدث بصوت عالٍ في تلك اللحظة.”
ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل أن تتدهور الأمور لعودة رونالدو إلى يونايتد. أنهى الموسم برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات ، لكن النادي ضمن أسوأ موسم له في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز وطلب رونالدو الرحيل خلال الصيف.
أدت مقابلته الآن إلى تفاقم العلاقات فقط ، لكن الأمور بدأت بالفعل في التمزق الموسم الماضي عندما تم تعيين رالف رانجنيك ، الذي زعم رونالدو أنه لم يسمع به من قبل ، كمدير مؤقت عندما أُقيل أولي جونار سولشاير.
“بعد أولي ، أحضروا مدير الرياضة ، رالف رانجنيك ، وهو شيء لا يفهمه أحد. هذا الرجل ليس حتى مدربًا. قال رونالدو: “نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد جلب مديرًا رياضيًا فاجأني ليس فقط بل العالم بأسره”.
“إذا لم تكن مدربًا ، فكيف ستكون رئيسًا لمانشستر يونايتد؟ يجب أن أقول إن مانشستر لم يتبع الطريقة الصحيحة للوصول إلى نجاح فرق أخرى مثل ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي.
“… هم متخلفون خطوة أو خطوتين بسبب هذا النوع من الأخطاء.
“لا لم أسمع به من قبل. بالطبع لا. لا أحد يعرف من تحدثت إليهم. أنا أحترمه ، كل المدربين في مسيرتي كان علي أن أسميهم الرئيس ، لكن في أعماقي لم أره مدربًا لأنني رأيت بعض النقاط التي لم أوافق عليها أبدًا. لقد توقف في الوقت المناسب أيضًا لأنه إذا لم تكن مدربًا خلال السنوات الخمس الماضية ، فسوف تفقد هويتك كمدرب “.