كريم بنزيمة يرد على دعم ليونيل ميسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية

كريم بنزيمة
5 يونيو 2022 - 3:15 م

شكر كريم بنزيمة ليونيل ميسي على دعمه العلني للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام ، وأصر على أن المديح من رجل باريس سان جيرمان يجعله يريد تحقيق المزيد.
كان بنزيمة في أفضل حالاته في الموسم الماضي ، حيث سجل 44 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة في 46 مباراة فقط ، حيث فاز ريال مدريد بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، وهو اختيار العديد من المشجعين للفوز بالكرة الذهبية لاحقًا. عام.
أيد ميسي هذا الرأي مؤخرًا ، قائلاً لـ TyC Sports : “أعتقد أنه لا توجد شكوك. من الواضح جدًا أن بنزيمة كان عامًا رائعًا. أعتقد أنه لا توجد شكوك هذا العام.”
ومنح بنزيمة ، الذي سجل هدف فرنسا الوحيد في الخسارة 2-1 أمام الدنمارك يوم الجمعة ، فرصة للرد على ميسي بعد المباراة.
وقال: “لقد استمعت إلى كلمات ميسي وجعلتني سعيدًا جدًا ، وسعيدًا جدًا لأنها جاءت من لاعب مثل هذا”. “إنهم يعطونني الدافع لفعل المزيد من الأشياء.”
تعززت قضية فوز بنزيمة بالجائزة من خلال التحول في معايير التحكيم ، حيث تم منح الكرة الذهبية الآن للاعب الذي استمتع بأفضل موسم ، بدلاً من السنة التقويمية.
سيتم الإعلان عن المرشحين للجائزة في 12 أغسطس ، ومن المتوقع أن يظهر بنزيمة بشكل بارز في القائمة المختصرة التي يجب أن تشمل أيضًا محمد صلاح ، وكيليان مبابي ، وروبرت ليفاندوفسكي ، وعدد قليل من النجوم العالميين الآخرين.