كم تبلغ تكلفة تذكرة المباراة النهائية لكأس العالم على ملعب لوسيل؟

كم تبلغ تكلفة تذكرة المباراة النهائية
18 ديسمبر 2022 - 7:29 ص

إذن هذا هو ؛ سيراقب العالم بأسره بينما تتنافس فرنسا والأرجنتين من أجل الحق في تسمية نفسيهما بطلات العالم للمرة الثالثة.

وصلت فرنسا إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد أن تصدرت مجموعتها ، على الرغم من الخوف من تونس ، قبل أن تهزم بولندا وإنجلترا ثم تغلبت على التحدي الهائل لصانعي التاريخ المغرب. في هذه الأثناء ، يمكن للأرجنتين أن تتطلع إلى ظهورها الثاني في نهائي كأس العالم في ثلاث نسخ بعد أن تصدرت للتو مجموعتها وتغلبت على أستراليا وهولندا وكرواتيا خلال مرحلة خروج المغلوب.

مع لقاء اثنين من العمالقة الدوليين في هذا الحدث الرائع ، يمكننا أن نتوقع جمهورًا تلفزيونيًا يبلغ حوالي 1.5 مليار شخص مع ما يقرب من 89000 روح محظوظة يشاهدون الحدث في الجسد. لكن ماذا كانوا سيدفعون ليكونوا هناك؟

ما هو السعر العادي لتذكرة مباراة كأس العالم؟

حسنًا ، كل هذا يتوقف على مرحلة المنافسة.

وفقًا لموقع FIFA على الويب ، كان السعر الأساسي لتذكرة مباريات مرحلة المجموعات حوالي 55 جنيهًا إسترلينيًا بصرف النظر عن المباراة الافتتاحية ، والتي يتعين عليك دفع ما لا يقل عن 250 جنيهًا إسترلينيًا لحضورها ؛ في هذه الأثناء ، فإن التذاكر الممتازة لمباراة جماعية عادية ستعيدك إلى 180 جنيهًا إسترلينيًا أو 500 جنيه إسترليني مقابل مباراة جماعية بين قطر والإكوادور.

سيتعين عليك دفع ما لا يقل عن 80 جنيهًا إسترلينيًا لمشاهدة جولة من 16 مباراة بتذاكر مميزة تبلغ تكلفتها حوالي 225 جنيهًا إسترلينيًا ؛ اشتباكات ربع النهائي ستعيدك إلى ما بين 170 جنيهاً إسترلينياً و 350 جنيهاً إسترلينياً حسب اختيارك للمقعد ؛ والمباريات النصف نهائية ستضر بحسابك المصرفي بشدة مع أرخص التذاكر التي تكلف حوالي 290 جنيهًا إسترلينيًا وأغلى إعداد يمكنك إعادته حوالي 780 جنيهًا إسترلينيًا.

في غضون ذلك ، جاءت مباراة تحديد المركز الثالث أرخص قليلاً من الحضور ، حيث تم تحديد سعر التذاكر بنفس معدل مواجهات ربع النهائي.

إذا كنت متحمسًا – أو شجاعًا – بما يكفي لشراء تذكرة لنهائي كأس العالم ، فسيتم محاسبتك أكثر قليلاً من أي من الأسعار المذكورة أعلاه.

كم تبلغ تكلفة التذكرة النهائية لكأس العالم؟

تذاكر من الفئة الثالثة ، كما يسميها FIFA (أرخص التذاكر المتاحة لغير القطريين المقيمين) ، لنهائي كأس العالم في استاد لوسيل ستعيدك إلى ما يقرب من 500 جنيه إسترليني.

في هذه الأثناء ، ستكلفك تذاكر الفئة الأولى (إذا كان الأمر يستحق التفكير) في مكان ما بالقرب من 1300 جنيه إسترليني.

ليس هناك شك في أن مشاهدة نهائي كأس العالم على الهواء مباشرة ، والشعور بكل عاطفة وتجربة كل ذروة وحوض في الوقت الحالي ، هو عنصر في قائمة الأشياء لأي مشجع لكرة القدم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، عندما تنطلق فرنسا والأرجنتين إلى الملعب يوم الأحد ، أعرف أين سأشاهده!