لوكا مودريتش يتحدث عن موعد اعتزاله بعد المونديال

لوكا مودريتش يتحدث عن موعد اعتزاله بعد المونديال
13 ديسمبر 2022 - 5:39 م

قال نجم ريال مدريد ، لوكا مودريتش ، إنه “حلمه” بالاعتزال في النادي ، لكنه لن يتخذ قرارًا بشأن مستقبله إلا بعد كأس العالم.
أعاد مودريتش منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، بهدف قيادة بلاده إلى نهائي آخر بعد الوصول إلى هناك أيضًا في 2018.
سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مع ريال في نهاية الموسم بعد توقيع عقد جديد لمدة 12 شهرًا الصيف الماضي. لكنه لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة إلى لوس بلانكوس ، بعد أن فاز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مايو ، وبدأ جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة في الموسم الماضي.
وقال مودريتش للصحفيين قبل مواجهة كرواتيا في نصف النهائي مع الأرجنتين: “ماذا سيحدث بعد ذلك ، لنرى ، هناك وقت كاف للحديث عن كل شيء” .
“بالطبع ، أريد التقاعد في مدريد ، لقد قلت ذلك مرات عديدة. لا يمكنك قول أي شيء مقابل 100 في المائة ، ولكن هذه هي فكرتي ، وهي حلم بالنسبة لي “.

انضم مودريتش إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام عام 2012. لقد كان نجماً في دينامو زغرب في وقت مبكر من عام 2003 وظهر لأول مرة في نهائيات كأس العالم مع كرواتيا في عام 2006. نهائيات 2022 في قطر هي كأس العالم الرابعة في مسيرته. والبطولة الدولية الكبرى الثامنة.