ليفربول يقف بثبات بشأن محمد صلاح وسط اهتمام بالدوري السعودي للمحترفين

ليفربول يقف بثبات بشأن محمد صلاح وسط اهتمام بالدوري السعودي للمحترفين
25 أغسطس 2023 - 3:14 ص

لا يزال محمد صلاح هدفًا للدوري السعودي للمحترفين، مع استعداد الاتحاد لإبرام صفقة. لكن ليفربول لا يظهر رغبة كبيرة في قبول صفقة انتقال هذا الصيف.

أكدت مصادر أن صلاح، إلى جانب بول بوجبا ، هما أهم الأهداف الحالية لدوري المحترفين السعودي، حيث إنهما يسعيان لتوظيف أفضل المواهب الكروية في العالم، بينما يريدون أيضًا أن يقدم اللاعبون المسلمون البارزون في هذه الرياضة عروضًا في المملكة العربية السعودية. .

أن الاتحاد يشعر أن هناك فرصة للتعاقد مع صلاح ولن يستسلم، على الرغم من أن ليفربول لا يظهر أي مؤشر على الإطلاق على أنهم يتطلعون إلى السماح لأحد أصولهم الثمينة بالمغادرة. وتؤكد المصادر أن الأمر لا يزال على حاله.

بعد أن باعوا بالفعل القائد السابق جوردان هندرسون وفابينيو إلى المملكة العربية السعودية، فإن التسلسل الهرمي في ليفربول يدرك جيدًا مدى عمق جيوب صندوق الاستثمارات العامة – مالكي الاتحاد. على الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا رؤية ما إذا كان الاتحاد قادرًا على تقديم عرض كبير بما يكفي لصلاح هذا الصيف، فمن المحتمل أن يكون ذلك بمثابة بيع قياسي للنادي لليفربول، والذي يبلغ حاليًا 142 مليون جنيه إسترليني والذي جاء من بيع فيليب كوتينيو إلى برشلونة في عام 2018.
سيحتاجون أيضًا إلى الحصول على راتب يستحق مثل هذه الصفقة، لكن الاتحاد أظهر بالفعل أنه ليس لديهم مشكلة في القيام بذلك. لقد حصلوا حتى الآن على أمثال كريم بنزيمة ونجولو كانتي هذا الصيف، وكلاهما الآن من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في كرة القدم العالمية – في الواقع فقط كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يحصلان الآن على أجر أكثر من الثنائي الفرنسي. لكن من أجل الحصول على صلاح، من المرجح أن يقتربوا من صفقة رونالدو مع النصر، والتي تبلغ قيمتها 3 ملايين جنيه إسترليني في الأسبوع.
وتعتقد المصادر أن صلاح منفتح على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك هذا الصيف. لا تزال هناك شكوك حول مستقبله على المدى الطويل في ليفربول، على الرغم من توقيع عقد جديد في الصيف الماضي.