ماتيو كوفاسيتش وحكيم زياش يضايقان لاعبي تشيلسي قبل كأس العالم

ماتيو كوفاسيتش وحكيم زياش يضايقان لاعبي تشيلسي قبل كأس العالم
17 ديسمبر 2022 - 2:34 م

كشف ماتيو كوفاسيتش أنه وحكيم زياش تعرضوا للإزعاج من زملائهم في تشيلسي قبل كأس العالم ، حيث ذكروا أن كلاهما سيعود أولاً إلى ستامفورد بريدج من قطر.
لعب زياش دورًا أساسيًا في تحدى المغرب كل التوقعات للوصول إلى نصف نهائي كأس العالم ، في حين واصلت كرواتيا بقيادة كوفاسيتش كونها غير مرشحة للوصول أيضًا إلى ربع النهائي على الجانب الآخر من القوس.
تم التخلص من كلا البلدين في نهاية المطاف حيث تم إعداد نهائي فرنسا والأرجنتين ، لكن قلة قليلة منهم توقعوا أن يذهبوا إلى أبعد مما فعلوا. كان المغرب مستضعفًا بشكل واضح ، في حين اعتبر الكثيرون كرواتيا على أنها جانب متراجع بعد أن احتلت المركز الثاني في عام 2018.
سيواجه الفريقان يوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم ، وأشاد كوفاسيتش بالمغرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة: “أنا سعيد للغاية بأن المغرب وصل إلى هذا الحد ، إنه فريق رائع.
وأضاف: “لقد كنت على اتصال مع زياش قبل وأثناء كأس العالم هذه” ، موضحًا أن الثنائي كانا بمثابة الدعابة في تشيلسي.
“كل الآخرين قالوا مازحا أن زياش وأنا سنعود إلى الوطن أولا … وها نحن تقريبا في نهاية كأس العالم. كلانا فخور جدا بما حققته منتخباتنا الوطنية “.
أصبح أسود الأطلس أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم بفوزه على البرتغال 1-0 في دور الثمانية. لعب زياش دور البطولة على الرغم من عدم تفضيله في تشيلسي ، حيث قاد الخط بشكل رائع وحقق هدفًا وتمريرة حاسمة في مراحل المجموعات.