مانشستر يونايتد يعلن عن تمديد عقد أربع من لاعبيه

مانشستر يونايتد يعلن عن تمديد عقد أربع من لاعبيه
24 ديسمبر 2022 - 3:29 م

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تمديد عقده لمدة عام واحد لماركوس راشفورد ولوك شو وفريد ​​وديوغو دالوت للإبقاء على جميع اللاعبين الأربعة في أولد ترافورد حتى عام 2024.

كان من المقرر أن ينتهي عقد الرباعية في نهاية هذا الموسم بموجب الشروط الرئيسية لصفقات كل منهما. لكن يونايتد غالبًا ما أدرج خيارات لمدة 12 شهرًا في الصفقات التي يمكن تفعيلها لمنح النادي حماية إضافية ضد اللاعبين الخاسرين كوكلاء أحرار.

يمنح الآن يونايتد مزيدًا من الوقت إما للتفاوض على عقود طويلة الأجل أو للحصول على رسوم نقل.

قال تين هاغ : “يمكنني أن أؤكد ذلك” . “نحن سعداء لأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح وهؤلاء اللاعبين لديهم مساهمة كبيرة في هذا الاتجاه.”

كان راشفورد على وجه الخصوص في مستواه هذا الموسم ، حيث سجل تسعة أهداف في جميع المسابقات بحلول الوقت الذي توقفت فيه كرة القدم للأندية مؤقتًا لكأس العالم – ما يقرب من ضعف رصيده في موسم 2021/22 بأكمله. ثم سجل ثلاث مرات في كأس العالم.

لقد تأثر كل من شو وفريد ​​تحت قيادة تين هاغ ، بينما انتقل دالوت من قوة إلى قوة بعد أن بدا سابقًا أن مسيرته مع يونايتد كانت متجهة إلى التلاشي.

لم يكن الظهير الأيمن البرتغالي محبوبًا بشكل كبير تحت قيادة مدرب يونايتد السابق أولي جونار سولشاير لكنه ازدهر هذا الموسم بعد قفزه على آرون وان بيساكا في ترتيب الضربات.

يونايتد لديه عدد قليل من الآخرين الذين انتهى عقدهم في نهاية الموسم ، بما في ذلك ديفيد دي خيا.
وأن المحادثات مع دي خيا جارية ، مع تصميم من كلا الطرفين للحفاظ على علاقات قوية بغض النظر عن النتيجة. لا يزال هناك خيار في عقد حارس المرمى لكن يونايتد لا يفكر في استخدامه وأي صفقة جديدة يجب أن تكون بأجور مخفضة بشكل كبير مقارنة بأجره الأسبوعي الحالي البالغ 375000 جنيه إسترليني.

ومن المقرر أيضًا أن ينتهي عقد أكسل توانزيبي ، مثله مثل فيل جونز و توم هيتون ، ولكن هناك خيارات لمدة 12 شهرًا يمكن تشغيلها للزوج الأخير.