ماوريسيو بوتشيتينو يرسل رسالة إلى روميلو لوكاكو بشأن العودة إلى تشيلسي

ماوريسيو بوتشيتينو يرسل رسالة إلى روميلو لوكاكو بشأن العودة إلى تشيلسي
25 أغسطس 2023 - 3:05 ص

ترك ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، الباب مفتوحًا أمام العودة إلى المهاجم روميلو لوكاكو إذا قام اللاعب البلجيكي بالخطوة الأولى.

لم يتحدث بوكيتينو بعد مع لوكاكو، الذي كان يتدرب مع فريق تحت 21 عامًا بعد أن تم توضيحه في وقت مبكر من الصيف أن الانتقال سيكون في مصلحة الجميع، لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا رفض الانتقال إلى المملكة العربية السعودية. ورأى إنتر أنهى مطاردته.
لا يزال يوفنتوس حريصًا على التعاقد مع لوكاكو، لكنه لم يقدم بعد عرضًا ملموسًا للمهاجم، الذي يعتبرونه بديلاً لدوسان فلاهوفيتش فقط إذا غادر الصربي تورينو.

مع بقاء أسبوع واحد فقط في فترة الانتقالات، يبدو الخروج من تشيلسي غير مرجح بشكل متزايد، والآن أن البلوز مستعد لمحاولة إعادة دمج لوكاكو في الفريق الأول إذا باركه المدير الفني بوكيتينو.

وردا على سؤال حول ما إذا كان لوكاكو يمكن أن يعود، رفض بوكيتينو إغلاق الباب بشكل دائم.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس “الوضع لم يتغير”. “كما أقول دائمًا في كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث. سنرى ما سيحدث في المستقبل، لكن في الوقت الحالي، الوضع لم يتغير”.

ومضى بوكيتينو في التأكيد على أن لوكاكو يجب أن يبحث عنه ويتحدث معه حول مستقبله في تشيلسي إذا كان هناك أي شيء سيتغير.

وأوضح: “إذا كانت رغبتك ورغبة النادي هي إيجاد حل ما، فهذا ليس أنا. إنهم هم الذين يحتاجون إلى التحدث معي”. “في هذه الحالة، يجب على اللاعب والنادي التحدث معي وإبلاغي بأن شيئًا ما قد تغير. لن أنتقل حتى يرغب النادي واللاعب في التحدث معي. أنا هنا”.
“أتقبل أن الوضع كان على هذا النحو عندما وصلت. كان الأمر معروفًا بالفعل، وكان الوضع موجودًا. لم أتمكن من تغيير أي شيء.

“في المستقبل، هل يمكن أن تتغير الأمور؟ دائمًا في كرة القدم، في الحياة يمكن أن تتغير. رأيت يورجن كلوب يقول “لن أكون في هذا العمل عندما يتعين علينا دفع 100 مليون جنيه إسترليني”، ثم عرضوا عليه 100 مليون جنيه إسترليني وهو “قال “أوه، لقد ارتكبت خطأ”. هذا هو الوضع نفسه. بالتأكيد، في كرة القدم، الديناميكية سريعة وتتغير. في هذه اللحظة، اليوم، لم يتغير شيء”.

وأضاف: “مع لوكاكو، كان الوضع واضحًا حقًا قبل وصولنا إلى هنا. كانت تلك رغبة بين النادي واللاعب لمحاولة إيجاد حل. في الوقت الحالي، نحن مرتاحون. لم يحدث شيء. إذا هناك شيء يتغير، سنبلغك بذلك، لكن في الوقت الحالي، لم يتغير شيء”.