ماوريسيو بوتشيتينو يكشف متى سيشارك روميو لافيا لأول مرة مع تشيلسي

ماوريسيو بوتشيتينو يكشف متى سيشارك روميو لافيا لأول مرة مع تشيلسي
25 أغسطس 2023 - 3:07 ص

أكد ماوريسيو بوكيتينو أن الوافد الجديد روميو لافيا لن يشارك لأول مرة مع تشيلسي “لبضعة أسابيع” بينما يلحق ببقية زملائه الجدد.

لعبت لافيا، المنضمة من ساوثهامبتون مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، دورًا محدودًا في الموسم التحضيري لفريق القديسين ولم تلعب أكثر من 45 دقيقة في أي مباراة واحدة.

بعد أن تم استبعاده أيضًا من تشكيلة الفريق في مباراة ساوثهامبتون الافتتاحية في البطولة، فإن لافيا يقف خلف زملائه عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية وبوتشيتينو مستعد لإبقاء اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا خارج الملاعب حتى يصبح جاهزًا.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي يوم الخميس: “إنه يحتاج إلى بضعة أسابيع ليكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق”. “إنه يعمل لمحاولة اللحاق بزملائه في الفريق.

“بالنسبة لروميو علينا الانتظار بضعة أسابيع.”

لاعب جديد آخر، مويسيس كايسيدو، على وشك أن يبدأ أول مباراة له مع ناديه الجديد. جاء التوقيع الذي تبلغ قيمته 115 مليون جنيه إسترليني كبديل ضد وست هام يونايتد وعانى من كابوس، حيث أهدر ركلة جزاء متأخرة، لكن بوكيتينو أكد أن اللاعب الإكوادوري الدولي “مستعد للبدء”.

ويلعب تشيلسي مرة أخرى يوم الجمعة عندما يواجه لوتون تاون الوافد الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد بوكيتينو لمباراة صعبة أخرى.

وقال: “ستكون مباراة صعبة”. “كنا نراقبهم ونحللهم وأعتقد أنهم فريق قوي.

“من الواضح جدًا في الطريقة التي يلعبون بها 3-5-2، إنهم يركضون بسرعة كبيرة في التحولات وهم أقوياء في الركلات الثابتة. إنه فريق نحتاج إلى احترامه وعلينا أن نكون متواضعين ومستعدين لمجاراتهم في “كيف سيكونون. نحن نلعب بالطريقة التي يمكننا اللعب بها.”