موعد مباراة المغرب القادمة ضد إسبانيا في دور الـ 16 من كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب القادمة ضد إسبانيا
1 ديسمبر 2022 - 10:53 م

يمر المنتخب المغربي لكرة القدم باختبار قوي وصعب للغاية أمام المنتخب الإسباني في المباراة التي تجمعهم في دور الـ16 لكأس العالم 2022 ، التي تقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.
استطاع المنتخب المغربي التأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم ، بعد أن تصدّر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط ، وقدم أداءً مميزاً في نهائي النسخة الماضية والمركز الثالث بكأس العالم. واستحقوا الوقوف على أقدامهم بعد فوزهم في الجولة الأخيرة على المنتخب الكندي بهدفين لواحد.
استطاع المنتخب الإسباني التأهل لمراحل خروج المغلوب بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، خلف الفريق الياباني الذي قلب التيار في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليفوز بهدفين مقابل واحد ، وفاز الكمبيوتر الياباني. يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط ، وأنهى المنتخب الإسباني المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، متقدما على ألمانيا بفارق الأهداف.
ونتيجة لذلك ، سيلتقي المنتخب المغربي مع جاره إسبانيا في نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، بعد أن واجه مرحلة المجموعات في مونديال روسيا 2018 ، والتي شهدت تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق. . .

ما موعد مباراة المغرب وإسبانيا في مونديال 2022؟

موعد مباراة المغرب واسبانيا سيسحب جائزة نهائي كأس العالم 2022 في قطر يوم الثلاثاء 6 ديسمبر على ملعب المدينة التعليمية.
ستبدأ مباراة أسود الأطلس ضد بطل العالم 2010 في تمام الساعة 3:00 مساءا بتوقيت غرينتش ، 4:00 مساءا بتوقيت المغرب ، 5:00 مساءا بتوقيت مصر ، السادسة مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و اسبانيا

وستقوم ببث مباشر لمباراة المغرب وإسبانيا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و 2 ، المذيع الحصري لكأس العالم 2022 في المنطقة العربية.
كما تبث البث المباشر لمباراة أسود الأطلس ضد لاروجا عبر قناة الرياضة الأرضية المغربية تي إن تي ، والقناة المغربية الأولى عبر البث الأرضي.