ميكيل أرتيتا يتفاعل مع ميخايلو مودريك وهو يشاهد فوز أرسنال على وست هام

ميكيل أرتيتا يتفاعل مع ميخايلو مودريك وهو يشاهد فوز أرسنال على وست هام
27 ديسمبر 2022 - 2:18 م

يأمل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن أرسنال قدم لهدف الانتقالات ميخايلو مودريك أداءً جيدًا حيث حقق الفوز 3-1 على وست هام يوم الاثنين .

نشر مودريك على وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار أنه كان يشاهد المباراة في اليوم الذي ظهرت فيه أخبار عرض أرسنال بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني على الإنترنت.

و يدرك أن مودريك ، الذي اعترف بأنه ” لا يستطيع قول لا ” للانضمام إلى أرسنال ، تقدر قيمته بما يقرب من 80 مليون جنيه إسترليني من قبل شاختار ، الذي أهدر القليل من الوقت في رفض عرض أرسنال الافتتاحي وهدد علنًا بالاحتفاظ بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

لم يخجل مودريك من مغازلة آرسنال ، مع هذا المنشور الأحدث في سلسلة طويلة من المضايقات ، وقد استجاب أرتيتا الآن.

وقال مدرب أرسنال بعد استجوابه بشأن حضور مودريك: “الشيء الجيد مع إنجلترا هو أنه ليس لديك العديد من المباريات الأخرى في بلدان أخرى في عيد الميلاد ، لذلك نأمل أن الكثير من الناس شاهدوا لعبتنا وقدمنا ​​لهم عرضًا جيدًا”.
وسُئل أرتيتا عن عرض أرسنال لشراء مودريك في وقت سابق في المقابلة ، لكن مما لا يثير الدهشة ، رفض الخوض في هذه القضية.

قال: “أنت تعلم أنني لم أتحدث أبدًا عن اللاعبين الذين ليسوا معنا ، لكنني أفهم أنه يتعين عليك طرح السؤال علي. قلنا إننا سنحاول ونجد طرقًا لتقوية الفريق إذا وجدنا اللاعبين المناسبين وهذا ما يمكنني قوله “.

اعترف مودريك صراحةً أنه يريد من شاختار أن يفكر في العروض المقدمة له في نافذة الشتاء ، وقد أعرب سابقًا عن إحباطه تجاه سعره العام البالغ 100 مليون جنيه إسترليني.

في الواقع ، يُعتقد أن الجانب الأوكراني بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني ، والذي سيظل رسمًا قياسيًا جديدًا للنادي لأرسنال ، والأمر متروك الآن لأرسنال للرد بعرض آخر.