هل سيلعب ميسي ومبابي ونيمار في مباراة باريس سان جيرمان المقبلة؟

هل سيلعب ميسي ومبابي ونيمار في مباراة باريس سان جيرمان المقبلة؟
23 ديسمبر 2022 - 3:41 م

شهدت بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 بعضًا من أكبر النجوم في كرة القدم العالمية يواجهون بعضهم البعض ويعودون إلى بلادهم في أجواء مختلفة تمامًا. لقد حدث فقط أن ثلاثة من أكبر النجوم يلعبون جميعًا في الهجوم لباريس سان جيرمان ؛ كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي.

وصل اثنان من هؤلاء الثلاثة إلى المباراة النهائية ، في حين شهد نيمار خروج منتخب البرازيل في ربع النهائي على يد كرواتيا بركلات الترجيح. بالنسبة لمبابي ، كانت الهزيمة في المباراة النهائية أمام الأرجنتين ميسي مما يعني أن فرنسا لا تستطيع الفوز بكأس العالم مرتين متتاليتين.

أصبح مشجعو باريس سان جيرمان الآن يتساءلون بشكل مفهوم عمن سيكون متاحًا في أول مباراة تنافسية لهم بعد الاستراحة.

من سيلعب باريس سان جيرمان أولاً بعد كأس العالم؟

يستعيد أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي الدفاع عن لقبهم يوم الأربعاء ، 28 ديسمبر. يرحبون بستراسبورغ في بارك دي برانس ، وهي المباراة التي يتوقع المشجعون أن يروا فريقهم يفوز بها بسهولة.

يحتل ستراسبورج حاليًا المركز التاسع عشر في الدوري الفرنسي وهو في خطر شديد من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم. إنهم لم يحققوا أي فوز في آخر خمس مباريات قبل الشوط الأول وسيحبطون فريق باريس سان جيرمان.

هل عاد ميسي ومبابي ونيمار إلى تدريب باريس سان جيرمان؟

بعد أن خرج من كأس العالم قبل 12 يومًا فقط ، عاد نيمار بالفعل إلى تدريب باريس سان جيرمان ولهذا السبب ، من الصعب تخيل أنه لن يكون له دور يلعبه في 28 ديسمبر طالما أنه لا يختار. حتى الاصابة بين الحين والآخر.

سيكون رجلاً في مهمة بالنظر إلى أن البرازيل كانت المفضلة لدى وكلاء المراهنات للفوز بكأس العالم عندما بدأت البطولة.

أما بالنسبة لمبابي ، فقد انتهت نهائيات كأس العالم فقط في 18 ديسمبر ، رغم أنه سجل ثلاثية في النهائي. بعد ثلاثة أيام فقط ، وصل بشكل مفاجئ إلى منشأة كامب دي لوج في باريس سان جيرمان في 21 ديسمبر واختار عدم أخذ العطلة التي منحها النادي للمشاركين في كأس العالم.

لهذا السبب ، من الصعب معرفة سبب عدم مشاركة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في المباراة ضد ستراسبورغ إلى جانب نيمار.
قد تختلف حالة ميسي قليلاً عن حالة زملائه في الفريق. بعد فوزه بالبطولة وتحقيق ما يجب أن يكون لحظة التتويج في مسيرته ، من المفهوم أن يكون الأرجنتيني أقل احتمالا للتخلي عن إجازته التي حصل عليها عن جدارة. يعد العمر أيضًا عاملاً مهمًا لسبب إجازة بعض الوقت لمساعدة ميسي في وقت لاحق من الموسم.

ومن المتوقع أن يعود إلى باريس في بداية شهر يناير. نظرًا لوجود مباراة واحدة في ديسمبر ثم مواجهة باريس سان جيرمان لنس في يوم رأس السنة الجديدة ، يبدو أنه سيغيب عن مباراتين على الأقل أثناء احتفاله بالفوز بكأس العالم.

وستتزامن عودته إلى باريس سان جيرمان أيضًا مع استئناف محادثات تمديد العقد ، حيث تنتهي الصفقة الحالية لرجل برشلونة السابق في نهاية موسم 2022/23.