هوغو لوريس يكشف سبب الضغط على الأرجنتين للفوز بنهائي كأس العالم

هوغو لوريس يكشف سبب الضغط على الأرجنتين للفوز بنهائي كأس العالم
17 ديسمبر 2022 - 5:22 م

يعتقد كابتن فرنسا هوغو لوريس أن هناك الكثير من “التوقعات” بالنسبة للأرجنتين للفوز بنهائي كأس العالم يوم الأحد مع ليونيل ميسي.

يسعى كل من المنتخب الأرجنتيني و الفرنسي للبحث عن لقبه العالمي الثالث ، حيث يأمل الأول في أن يصبح فريق الرجال الثالث الذي يحتفظ بلقبه.

تحدث لوريس قبل مواجهة يوم الأحد على استاد لوسيل الأيقوني ، والذي قد يصبح أول قائد يرفع كأس العالم مرتين ، عن كيف أن وجود لاعبين مميزين في تاريخ الرياضة مثل ميسي ودييجو مارادونا يعني أن الأرجنتين ستتعرض لضغوط للفوز. تكرارا.

وقال لوريس عن الأرجنتين اليوم “إنهم فريق منظم بشكل جيد للغاية وقوي للغاية من الناحية الدفاعية وشجاعة على حامل الكرة. يلعبون بشكل جيد للغاية في التحولات الهجومية ويستفيدون من أخطاء الخصم”.

“في تاريخ الأرجنتين ، كان هناك دائمًا لاعبون عظماء حقًا. كان هناك مارادونا ، ميسي اليوم. سيكون هناك الكثير من التوقعات فيما يتعلق بهذا النهائي على الجانب الأرجنتيني.”

لكن لوريس أكد أن هذا لا يعني أنه وزملائه الفرنسيين لا يشعرون بنفس القدر من التوقعات.

وقال “الآن ، أعتقد أنه عندما تكون فرنسيًا ، فإن خوض نهائي كأس العالم ، أياً كان الخصم ، فهذا حدث كبير”. “لقاء الأرجنتين في هذه المرحلة يجعل الأمور أفضل. نتمنى أن يسجل المنتخب الفرنسي هذه المباراة في التاريخ.”

وأضاف لوريس: “نعرف ما يمثله ليو ميسي في تاريخ رياضتنا ، لكنني أعتقد أنها ستكون قبل كل شيء مباراة بين منتخب فرنسا والمنتخب الأرجنتيني”.