يتحدث بيدري عن مستقبل سيرجيو بوسكيتس في برشلونة

يتحدث بيدري عن مستقبل سيرجيو بوسكيتس في برشلونة
24 ديسمبر 2022 - 3:37 م

تحدث بيدري عن مستقبل زميله في برشلونة وإسبانيا سيرجيو بوسكيتس ، قائلاً إنه يأمل أن يبقى لاعب الوسط المخضرم في برشلونة “ لسنوات عديدة ”.

كان بوسكيتس هو العمود الفقري لكل من برشلونة وإسبانيا منذ أكثر من عقد من الزمان وأصبح مشهورًا كواحد من أعظم صانعي الألعاب في التاريخ.

ومع ذلك ، فإن صراعات برشلونة الأخيرة في كرة القدم الأوروبية والأداء المخيب للآمال لإسبانيا في كأس العالم 2022 دفع الكثيرين إلى الإشارة إلى أن الكاتالوني قد يكون قد تجاوز أفضل حالاته.

في عمر 20 عامًا فقط ، يعد بيدري جزءًا من الجيل الجديد المتوقع أن يأخذ العصا من أمثال بوسكيتس عندما يتقاعدون في النهاية. ولكن بينما يستمر مخزون لاعب خط الوسط الشاب في الارتفاع ، فقد دافع عن زميله المخضرم في الفريق وادعى أن عمله غالبًا ما لا يحظى بالتقدير.

وقال بيدري لماركا “بوسكيتس لاعب رئيسي وأنا سعيد باللعب معه. في بعض الأحيان لا يرى الناس عمله ولكن عندما لا يكون هناك ، نلاحظ ذلك. أتمنى أن يبقى لفترة أطول في برشلونة ” .

ينتهي عقد بوسكيتس في كامب نو في يونيو 2023.

كما علق بيدري على نجاح زميله السابق ليونيل ميسي ، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم بسبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة.

اعترف بيدري: “لطالما قلت إنه إذا لم تكن لدينا الفرصة للفوز بكأس العالم بأنفسنا ، فأنا أريد أن تأخذ الأرجنتين هذا من أجل ليو ، الذي كان معي وأعتقد أنه يستحق ذلك”.

تم إقصاء بيدري وإسبانيا من قبل المغرب في دور خروج المغلوب الأول في كأس العالم ، مما أثار انتقادات بسبب كرة القدم التي تتجنب المخاطرة والتي فشلت في خلق فرص واضحة.

منذ ذلك الحين ، ترك المدرب الرئيسي لويس إنريكي تشكيلة المنتخب الوطني ، حيث تمت ترقية المدرب السابق لأقل من 21 عامًا لويس دي لا فوينتي إلى منصب كبير.