يزعم كريستيانو رونالدو أن أولي جونار سولشاير استحق المزيد من الوقت في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
17 نوفمبر 2022 - 7:09 ص

ادعى كريستيانو رونالدو أن مانشستر يونايتد كان ينبغي أن يمنح أولي جونار سولشاير مزيدًا من الوقت بدلاً من إقالة أسطورة أولد ترافورد بعد أربعة أشهر فقط من منحه عقدًا جديدًا.
عاد رونالدو إلى النادي ، واختار عدم تقدم مانشستر سيتي في هذه العملية ، تحت إدارة سولشاير – كان الاثنان سابقاً زميلين في يونايتد لمدة أربعة مواسم.
ومع ذلك ، بعد بداية قوية لموسم 2021/22 ، انخفض مستوى يونايتد بشكل سيئ وتلقى اللاعب النرويجي أوامره بالسير بحلول نوفمبر عندما كانت خسارة فادحة أمام واتفورد هي الهزيمة الخامسة في مساحة سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.
قال رونالدو لـ TalkTV في مقابلة مثيرة هيمنت على عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم طوال الأسبوع : “أنا أحب سولشاير” . “أعتقد أنه كان شخصًا متميزًا ، لأن ما احتفظ به في قلبي هو قلب الشخص ، وبالنسبة لي ، فإن أولي هو شخص رفيع المستوى.
“مدرب رياضي؟ بالطبع لم يبحث عما يريد. من الصعب التكهن بعد السير أليكس فيرجسون ، لكنني أعتقد أنه قام بعمل جيد بالتأكيد وكان بحاجة إلى مزيد من الوقت.
“لا أشك في أنه سيكون مدربًا جيدًا في المستقبل ، لكنها كانت تجربة جيدة. كنت سعيدًا جدًا بالعمل معه ، على الرغم من أنها كانت قصيرة “.
كما انتقد رونالدو بشكل لا يصدق قرار يونايتد بتعيين رالف رانجنيك على أساس مؤقت في النصف الثاني من الموسم الماضي ، زاعمًا أن الألماني لم يكن الخيار الصحيح أبدًا.
قال: “لإقالة أولي سولشاير ، يجب إحضار مدير كبير ، وليس مديرًا رياضيًا”.
لقد انتهى الأمر برونالدو نفسه إلى تحمل الكثير من اللوم عن كفاح يونايتد لتحقيق إمكاناتهم ، مدعياً ​​أن وسائل الإعلام استهدفته بسبب نجاحه المهني.
قال رونالدو: “يبدو أن الصحافة تريد أن تضعني في الصفحة الأولى لأنهم يعرفون أنهم سيبيعون أكثر وأن الفائدة ستكون مختلفة”.
“لقد اعتدت أن أعيش هكذا ، لأنني في 37 تعلمت أنه عندما تكون في الأسفل وعلى قمة الموجة ، لا تدرك ولا ترى الأشياء التي رأيتها من قبل ، والتي هو معرفة من يقف بجانبك في اللحظات السيئة ومن ينتقدك أكثر.
“إنهم يبحثون عن ذلك لأنهم لا يحبون رؤية أشخاص ناجحين ، وشعرت أنني في الأشهر الأربعة الأخيرة من الخمسة أشهر ، ليس فقط من أجلي ولكن لعائلتي ، في جميع أنحاء العالم تنتقدني الصحافة أكثر. أحيانًا لا أفهم لماذا. حتى الصحافة البرتغالية ، ينتقدونني كثيرًا “.