يستعد إميليانو مارتينيز لخوض محادثات أستون فيلا بعد العودة لكأس العالم

يستعد إميليانو مارتينيز لخوض محادثات أستون فيلا بعد العودة لكأس العالم
20 ديسمبر 2022 - 1:17 م

من المقرر أن يجري أستون فيلا محادثات مع حارس المرمى إميليانو مارتينيز حول مستقبله في فترة الانتقالات في يناير.

عاد مارتينيز لتوه إلى موطنه الأرجنتين بعد أن قاد منتخب الأرجنتين إلى المجد في كأس العالم ، وحصل على القفاز الذهبي في البطولة كمكافأة على بطولاته.

مما لا يثير الدهشة ، أن أداء مارتينيز على المسرح الأكبر لفت انتباه حفنة من الأندية والمصادر أكدت أن الشاب البالغ من العمر 30 عامًا مستعد للتحدث مع أصحاب العمل الحاليين لمناقشة ما يخبئه المستقبل.

سيشارك أوناي إيمري ، مدرب نيو فيلا ، الذي وصل إلى النادي في يناير ، في المحادثات حيث يسعى مارتينيز الطموح لمعرفة ما إذا كان يجب أن يبقى في فيلا بارك أو استكشاف الاهتمام الذي أثارته أدائه.

ذكرت تقارير في أماكن أخرى أن تشيلسي ومانشستر يونايتد مقدمان للخطاب ، بينما تم ذكر يوفنتوس أيضًا في إيطاليا – وهو أمر سئل عنه وكيل مارتينيز مؤخرًا.

وقال جوستافو جوني وكيل أعماله لموقع توتوميركاتويب “اليوم ، هناك عدد قليل جدًا من الفرق التي يمكنها تحمل تكلفة حارس مرمى مثله” . “لكن الدوري الإيطالي ، حسنًا ، لماذا لا؟

“من الواضح أننا نهدف إلى تحقيق دوري أبطال أوروبا.”
كما تم اختيار بايرن ميونيخ كخاطب لمارتينيز بعد إصابة مانويل نوير في نهاية الموسم ، لكن الأرجنتيني ليس في القائمة النهائية.

يبحث فريق البوندسليغا عن بديل قصير المدى لنوير ، الذي سيعود الموسم المقبل ويحظى بدعم النادي لمواصلة اللعب لبضع سنوات أخرى على الأقل ، لذا فإن الإنفاق الكبير على شخص مثل مارتينيز ليس في خططهم.

وقع مارتينيز عقدًا مدته خمس سنوات مع فيلا في يناير 2022 ، مما أعطى النادي الكثير من القوة التفاوضية.