يعود غابرييل جيسوس إلى تدريبات أرسنال قبل مواجهة فولهام

يعود غابرييل جيسوس إلى تدريبات أرسنال قبل مواجهة فولهام
25 أغسطس 2023 - 3:02 ص

عاد غابرييل جيسوس إلى تدريبات أرسنال في الوقت الذي يواصل فيه تعافيه من إصابة في الركبة.

شارك اللاعب الدولي البرازيلي في أربع مباريات تحضيرية قبل الموسم قبل أن يضطر للخضوع لعملية جراحية لعلاج مشكلة في الركبة أكد المدرب ميكيل أرتيتا أنها مرتبطة بالإصابة التي تعرض لها خلال كأس العالم.

وغاب جيسوس، الذي سجل 11 هدفًا وصنع ثماني تمريرات حاسمة في 33 مباراة مع أرسنال، عن 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي نتيجة إصابته ولم يشارك بعد هذا العام.

ومع ذلك، فقد عاد الآن إلى التدريبات وهو يقترب من العودة مرة أخرى.

سيستضيف أرسنال فولهام يوم السبت، ومن غير المرجح أن يلعب جيسوس أي دور في تلك المباراة، مع تردد أرتيتا بشكل مفهوم في إعادة اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى الملاعب بعد تفاقم هذه الإصابة الخطيرة.

بدلاً من ذلك، من المرجح أن يذهب مكان المهاجم الأساسي إلى إيدي نكيتيا، الذي سجل في اليوم الافتتاحي للموسم وقام بتغطية جيسوس طوال فترة غيابه بسبب الإصابة.

لا يزال مهاجم آخر، فولارين بالوغون، غير متاح للاختيار بسبب ما تم وصفه بأنه إصابة طفيفة ومن غير المؤكد ما إذا كان اللاعب الدولي الأمريكي سيلعب مع أرسنال مرة أخرى حيث تتنافس الأندية في جميع أنحاء أوروبا على توقيعه.

ويحرص تشيلسي، منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ضم بالوغون ، لكنه اعترض على السعر الذي طلبه أرسنال وهو 50 مليون جنيه إسترليني.

لقد أثبت مثل هذا السعر المطلوب أيضًا أنه يمثل مشكلة بالنسبة لزملائه الخاطبين إنتر وموناكو، حيث رفض الأخير مؤخرًا عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني من قبل أرسنال.