يورغن كلوب يتحدث عن مطاردة ليفربول لجود بيلينجهام

يورغن كلوب يتحدث عن مطاردة ليفربول لجود بيلينجهام
26 ديسمبر 2022 - 3:38 م

رفض يورجن كلوب الانعقاد بشأن ما إذا كان من الممكن استبعاد ليفربول من انتقال جود بيلينجهام ، لكنه لم يستطع إخفاء إعجابه بلاعب خط الوسط.
ومؤخرًا أن نجم إنجلترا في كأس العالم سيقرر مستقبله في بداية عام 2023 ، حيث يعتقد كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول أن لديهم فرصة جيدة للتعاقد مع الشاب.

تم استجواب كلوب حول سعي الريدز إلى بيلينجهام قبل عودتهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الملاكمة ، على الرغم من أنه عندما سئل عن السعر الباهظ الذي سيستغرقه تأمين خدمات نجم دورتموند ، كان رافضًا على الفور.

وقال كلوب: “لا أحب الحديث عن المال عندما تتحدث عن لاعب مثله. يمكن للجميع أن يرى أنه مجرد استثنائي”.

“إذا ذكرت لشخص ليس لديه أدنى فكرة عن كرة القدم:” كم هو عمر جود بيلينجهام في رأيك؟ ” لا أعتقد أن أي شخص سيقترب حتى من عمره. سيقولون 28 أو 29 لأنه يلعب في مرحلة النضج. لعب كأس عالم استثنائي. استثنائي تمامًا. مع كل الأشياء التي لديه والأشياء التي يمكنه تحسينها ، لوصف له أود أن أقول الأشياء التي يمكنه القيام بها يصعب تعلمها ، والأشياء التي يمكنه تحسينها يسهل تعلمها ، إنه لاعب جيد حقًا.

“ماذا يمكنني أن أقول؟ لقد اعتقدت أنه بالفعل لمدة عامين أو ثلاثة أعوام منذ أن حقق نجاحًا كبيرًا في دورتموند. الجميع يعرف بالفعل ولكن ليس لدي أي فكرة عما يعنيه ذلك بالنسبة للجانب المالي منه. أعتقد حقًا إذا كنا نريد جميعًا أسدي له معروفًا ثم لا نتحدث كثيرًا عن المال. أعني ذلك من وجهة نظر إنجلترا. لا تضع أي عقبات في طريق تطوره “.
مع تكافح ليفربول في سباق المراكز الأربعة الأولى – حيث يتأخر حاليًا بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع – كان كلوب حريصًا أيضًا على الإشارة إلى أن التواجد في دوري أبطال أوروبا لا ينبغي أن يكون أولوية للاعب عند اتخاذ قرار بشأن فريق جديد.

“إنه مهم جدًا للنادي وهذا هو هدفنا الرئيسي الآن ، إنه مهم ولكن من منظور الانتقالات ، عمومًا لدينا فرصة جيدة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. هل سيحدث هذا العام؟ أعرف. لكننا 100٪ من المتنافسين على مدى السنوات القليلة المقبلة مرة أخرى “.

“إذا سألت لاعبًا وقال:” العام القادم لن تكون في دوري أبطال أوروبا وأنا أفضل أن أذهب إلى نادٍ يلعب هذا العام “، فأنا لست متأكدًا من أنني ما زلت أريد هذا اللاعب ، بصراحة ، أفهم ذلك بنسبة 100٪ – أريد أن أكون في دوري أبطال أوروبا طوال الوقت. في الوقت الحالي ، لا يزال لدينا مساران للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل. وطالما كان هذا هو الحال ، فأنا أرى أنفسنا مناسبين المتنافسين على التأهل لدوري أبطال أوروبا “.